الى آمرأًَة لن تّقرأ هذا آلگلام . بوسطة ريم الابيض


الى آمرأًَة لن تّقرأ هذا آلگلام ..
وأي عـجز يصٌيبني عن نَيل مطـلبي ..
كبلتَ قيودِ آلوهم ملامّس حلماً نرجسـي ،،
في زمناً آلسوادِ قد سَاد به عالمـي ..
لـ أمسي عليّلة آلعميّ آلوانـاً ،،
گلَ ما حولـي رمادِي ،، فاّقدة نعـمة آلبصريّ "
قد اغزُل القلبّ .. 
من سخِايا الكبِرياء .. 
وامّضي بعِزة
تلامَس النطحِاء ان فخرُت 
وداء الحَس في مصُرعً يباغتِني ..
لا فضَ قلبگ 
ان امُسي مكاِبرً . .. 
ف زمَن الغبر 
لا تجِديه عنوَانا ! 
گمَ گان عليگَ آن ترينيَ آلحبُ حبا ..
گم گانَ عليگ آلادراگِ آني إمرأة لستُ گباقي آلنساء !
تفهمنَي ما بالگَ تجهلّ مطلبيَ
آحبگَ ولا يجمعنَي آلحبَ بگ !
آي سخاءَ هذا .. ؟
الى آمرأًَة لن تّقرأ هذا آلگلام ..
دعي منِك الدمع والحَزن والبگي وآلانطَِواء ..
ولا تنتَظري آلِقدوم من آحدا ..
فمن يجِعل آلانتُظار يأگل قلبِگ و وقتّگ ..
آجعَليهَ بتجاهلِگ ..
يمَوت جوعاً
" ونسيِت آني أولَ آمرأة لن تقِرأ هذا آلكَلام

عنوان الموضوع: "الى آمرأًَة لن تّقرأ هذا آلگلام . بوسطة ريم الابيض"

إرسال تعليق

الاعضاء