يا سيدتي ، أرهقني التفكير ..
دمرني ..
عذبني ..
كأني أسير !!
ماذا تخسر لو تطلقني ..
أغني ..
ألهو ..
دعني كالطير أطير !!
يا سيدتي ، إني رجل مسكين ..
لا أحتاج إلى مال ..
أحتاج إلى ركن يؤيني ..
أحتاج إلى حب ..
يا سيدتي أعطيني ..
لا تنفيني ..
من مملكة الحب ..
أرجوك أبقيني !!
أتنعم بالحسن الفاتن ..
وأشم عطرك كالرياحين !!
أسيح في قصر السلطان ..
لأراك على العرش ..
كالشمس فوق رؤوس اﻷناسين !!
والنساء يغرن ..
من هذا الحسن يا بنت السلاطين ..
أرجوك أبقيني .

عنوان الموضوع: " ارجوك أبقيني بوسطة محمود عادل "
إرسال تعليق