حتما سنلتقي من بعد الفراق ..
حتما سنلتقي ..
يا أعز رفاقي .
حتما سنلتقي ..
فإني أروح وأغدو ..
حاملا كالجمر أشواقي !!
أحملها بين أضلعي ..
نارها تأبى إلا إحراقي ..
حتما سنلتقي .
سأرسل آلاف القوارب ..
تبحر وراءك !!
سأبحث في البحر ..
في كل الجوانب ..
أملا في لقائك .
حتما سنلتقي .
لن أعانق النساء ..
لن تستهويني العيون الزرقاء ..
لن .. لن .. لن ...
أريدك أنت .. سيدة النساء .
سأكتب الشعر ..
سأرسل الدموع ..
سأشعل الشموع ..
وأترك الهجوع ..
سأقتل نفسي بالعزلة والخضوع ..
الخضوع لكل شئ ..
لليأس .. لﻷلم ..
سأعيش كأني من عدم !!
حتما سنلتقي .
أماكن لقيانا ..
بعد الرحيل ..
صارت تشتكي !!
هأنذا أعيش على اﻷمل ..
لعلنا يوما نلتقي .

عنوان الموضوع: "حتما سنلتقي بوسطة محمود عادل "
إرسال تعليق