فتشت بين اوراقي
وأرهقني الألم و التعب...
وقرأت كتابات و أشعار
البلاغة والأدب
وبحثت في كل
السطور فلم أجد...
وصفآ يليق بمن
فؤادي قد أحب
والناس نوعان
بعضهم من فضة
وانت لوحدك
قلبك من ذهب
؛؛
سو ف أكتب لك
كل كلام الحب
فأنت من هو قلبي أحب
فسكناك في القلب
فالغالي لحبك وما للقلب أغلب
بقلم / هبه ذياد
**************
:: مابال طيفك ::
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
مابال طيفك لايفارق نبض أشواقي ..
أيبتغي السلوى أم يهفو لإرهاقي ..
أيظن أنني أهوى وأني إليه أشتاق ..
وقد مات قلبي وجفت دمعة الأحداق ..
أضحيت خريفا مبعثر الظل والأوراق ..
ألا تدري ماتفعل نار الهجر بالعشاق ..
وماتفعل بروح المحب وقلبه المشتاق ..
فعند إكتمال البدر تزدهي الآفاق ..
وأن الربيع يأتي لتزهر الأشواق ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بقلمي
معوض حلمي
منشأة بطاش
تمي الأمديد
دقهلية
*****************
خبريني...
أما زالَ...من عشقي...
بقايا...
وهل..ما زلتِ...تحكينَ...
عني الحكايا...
بانكِ..كنتِ..اولِ..
واخرَ...هوايا...
بانكِ..كنتِ...كلَ...
منايا...
بأنَ..عشقكَ..مزقني..
وجعلَ..قلبي..الفَ...
شظايا..
بأنكِ..صرتِ..كل..حياتي..
صرتِ..الحقيقةَ...
وصرتِ..المرايا...
خبريني..
أما زلتِ..تكتبين...
قصائدَ...عشقَ..
واليَ...ترسلين...التحايا...
وبانكِ..ما زلتِ...تحلمينَ...
بان تقضي بقايا السنين..
معايا...
خبريني..يا كل عشقي...
وفرحي..وسعدي..وهنايا...
الاستاذ جليل الشمري
**************
/*** والا ما انت شايف ***\
-------------------------------
هناك تحت ضوء القمر
خيمة بدوية عذراء .........
يسكنها عاشق متيم .........
كتب بكل حروف الشعر والوانه
اليوم يحاول ان يكون نبطي الشعر
.......................................
همسة بالشعر النبطي
اتمنى ان تنال اعجابكم
.......................................
ليش تعذبني حبيبي وانت عارف
انا من دونك جسد بلاي روح
انت قاصدها والا مانت شايف
الجرح يكبر بعدا الجرح مفتوح
من الحكي والهرج ماعدت خايف
حبك بالقلب يالشوق صار مفضوح
انت عارف انك عن هالخلق نايف
تشبه غزال البر دوم بسروح
نسيت حبي لك والا انت صارف
نضر عني ترى ماضل بي نوح
ارجع حبيبي ترى القلب عاكف
غاصب عليا غصب بالحكي والبوح
كحل عينك ياعمري للروح خاطف
شو ماحكي عنك ماتكتفي بشروح
ارجع حبيبي عرق دمي ترا ناشف
بلكي برجعت عشيري يرد بي الروح
..............................................
الشاعر السوري المهجري
اليان سمعان
***************
#..هل تقصديني..#
بعيناكي الساحرة لون النيل
غمزتي........?
فلفتي نظر كل الموجودين
فهل تقصديني..
أم هو مجرد حلم طاف بخيالي
أم انا في دنيا السٍحر
أخذتني اوهامي
أم مدي شوقي اليكي
حرك فيا وجداني
وبدأت افكر....?
تقصدني انا
أم هي عادة فيها
بعيناكي الساحرة لون النيل
أخذت شراعي وأبحرت فيها
هل تقصديني انا....أم تقصديني..?
ماهر البساطي..
*******************
قل تمضي لمشوارك المائل
امضي
مع دعوات القلب إليك
أن تكون الرحلة طويلة
والقطار غير مسافر
امضي
فقلبي ليس محطة
بها الوقوف كشيء عابر
أو خلاصة تجارب
تكتبها على أتفه الدفاتر
الشاعر احمد سعد
*******************
فتشت بقلم / هبه ذياد / :: مابال طيفك :: بقلمي معوض حلمي / خبريني الاستاذ جليل الشمري / والا ما انت شايف اليان سمعان / هل تقصديني ماهر البساطي.. / قل الشاعر احمد سعد Harafish





عنوان الموضوع: "فتشت بقلم / هبه ذياد / :: مابال طيفك :: بقلمي معوض حلمي / خبريني الاستاذ جليل الشمري / والا ما انت شايف اليان سمعان / هل تقصديني ماهر البساطي.. / قل الشاعر احمد سعد Harafish "
إرسال تعليق