مر وحيدا..كأنه لا يعرفنا. بوسطة سيد بر


مر وحيدا.....كأنه لا يعرفنا...
مسافر...يتوسد الأهداب...والسفر
يتهته...مضطربا...
ويحكي ملحمة صباه للجنون...
وأنا الحيلة...يومها. والعبور...
وأنا....الدوران ....وأنا الرحيل
ويقول لي ...أحبك بجنون...
ويكتتب عهد الخيانة...وغطاءه عبير..
فيستتر تحت سحابة الإعتذار ..كي أكلمه
فتتكلم قطرة الغيت...فتسكت التأويل....
والغنائم أنت....يامن أعدت لي كرة السفر....
أتحبني.....
لا.....
فمالك تستتر ...ومالك لدموع أسير...
هرول بآهات الرجوع....حيث أنا....
فأنا.....لست أسير الذكريات....
ولكل أيام سفير...
..
سيد بر 27...06...201

عنوان الموضوع: "مر وحيدا..كأنه لا يعرفنا. بوسطة سيد بر "

إرسال تعليق

الاعضاء